منتديات ايجي اوفر Egyover
مرحباَ بكم في منتدياتEgyOver

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه





شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الزعيم
المدير العام
المدير العام
الدولة : مصر
القوس
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1041
نقاط نقاط : 2147483647
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/09/2011
العمر العمر : 22
http://egyover.ahlamontada.com

بدون ايقونة اولى كلمات نيمار

في الخميس يونيو 13, 2013 3:02 pm




أولى كلمات نيمار في الكامب نو

صرح النجم البرازيلي نيمار بأول كلماته كلاعب لنادي برشلونة الإسباني ، امام 60 الف متفرج تقريبا على ارضية ملعب “الكامب نو” ، في حفل تقديمه لوسائل الإعلام بعد توقيعه للنادي الكتالونـي للـ 5 مواسم القادمة.

إذ تحدث النجم البرازيلي باللغة الكتالونية وسط تشجيع كبير من الجماهير الحاضرة : ” مساء الخير عليكم جميعاً.. الكامب نو حماسي جدا .. أنا سعيد جدا .. شكرا جزيلا لكم.”

واضاف : ” اريد مساعدة الفريق في الحصول على المزيد من الألقاب ، لكي نستمر بكوننا أفضل نادي بالعالم ، بالإضافة إلى ذلك انا هنا من اجل مساعدة ليونيل ميسي لكي يستمر بكونه الأفضل بالعالم في الأعوام القادمة.”

وختم كلماته في الملعب قائلا : “ أنا سعيد جدا ، الكثير من المشاعر .. أنه حلم .. شكرا لكم جزيلا .. فيسكا البارسا..”

في المؤتمر الصحفي الذي حضره بالإضافة الى نيمار وأندوني زوبيزاريتا ونائب الرئيس بارتميو ، الذي قال : ” اود شكر الجميع وأعضاء النادي على حضورهم للحفل ، مفاوضات برشلونة مع سانتوس كانت قبل سنتين ، بطلب من الطاقم التدريبي في عام 2010 ، نيمار وقع لـ 5 سنوات وقيمة فسخ العقد هي 190 مليون يورو ، بالإضافة إلى مباراتين وديتين ضد سانتوس واحدة بالبرازيل و واحدة بالكامب نو ، قيمة صفقة نيمار الإجمالية كانت 57 مليون يورو مقسمة على الشركات الـ4 التي تملك عقود نيمار ، كانت قيمة تعاقدنا مع نيمار ستكون 10 مليون يورو فقط ، لكن الكثير الكثير من الاندية تدخلوا لرفع قيمة الصفقة ، الصفقة كانت ستتم بحدود 40 مليون يورو لكن دخول بعض الاندية رفع القيمة.”

فيما قال نيمار : “ أولا مساء الخير لكم جميعا ، هذا يوم مميز بالنسبة لي ولعائلتي لأني أعيش حلم ، اتوجه بالشكر للعديد من الناس لمنحهم لي هذه الفرصة ، لكي ألعب بجانب لاعبين أحبهم جدا مثل ميسي وتشافي وإنيستا وألفيس وباقي رفاقي.”

واضاف : ” الكرة الذهبية ؟ ليس هذا هو الهدف الأساسي لي هنا ، أفضل لاعب بالعالم متواجد هنا وهو ميسي.”

وعن اختياره لبرشلونة على حساب ريال مدريد : ” مدريد نادي كبير بكل تأكيد ، المسألة لم تكن متعلقة بالمال و بمن يدفع اكثر ، اتبعت قلبي ، لم اتي إلى هنا من أجل جني الاموال بل لأنني أريد برشلونة ، قلبي اختار برشلونة لذلك انا هنا ، اعتقد ان التكيف مع كرة القدم الأوروبية قد يكون صعبا ، ولكن آمل أن اتمكن من التأقلم بسرعة.”

واضاف : ” بالنسبة للرقم الذي سأحمله لا أعلم الان ، لا يوجد رقم معين .. لكن لا يوجد مشكلة في هذا سنرى لاحقا.”

وعن كريستيانو رونالدو : ” هو من بين افضل اللاعبين العالم وانا احترمه جدا ، لكن ميسي هو أفضل لاعب بالعالم وأنا سعيد جدا لأني سأساعده.”

نيمار ختم كلامــه قائلا : ” هل تكلمت مع ميسي ؟ لا ليس بعد لم نتكلم ، لكن سأتحدث معه قريبا ، آمل ان نجتمع و نتعانق قريبا ، ألفيس كان على إتصال دائم معي وكان سعيد جدا بالصفقة وكذلك أدريانو .. الأن لا أستطيع الإنتظار لمقابلة زملائي
منقول 
الموضوع الاصلي هنا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى